شخصيات الروليت الساخنة – الخرافات والحقائق


خطأ اللاعب هو الاعتقاد الخاطئ بأن حدثًا مستقلاً ، والذي لم يحدث لفترة طويلة ، متأخر ومتوقع. من الخطأ أيضًا التفكير في أن النتيجة الأخيرة غير المتناسبة مقارنة بالتوقعات الإحصائية مرتفعة للغاية وأقل احتمالًا في المرة القادمة. مثال على هذا الفكر المضلل هو أنه إذا لم يتم رسم الرقم 23 في يانصيب 6-49 في آخر 100 لعبة ، فسيكون من المرجح أن يتم السحب في السحب.

تعتمد العديد من الاستراتيجيات وأنظمة المراهنة التي لا قيمة لها على الإيمان بخطأ اللاعب. كان لدي فكرة الكتابة عنها بعد قراءة مقال بقلم فرانك سكوبليت حول 888 لعبة الروليت على الإنترنت بعنوان “كيفية الاستفادة من النقاط الساخنة للروليت”. في هذه المقالة ، توصي بحساب كل نتيجة عن 3700 رقم من ألعاب الروليت بقيمة صفر و 3800 مع صفرين عند البحث عن “أرقام ساخنة”. لا يهم ما إذا كان يستغرق حوالي 100 ساعة لإجراء أكبر عدد ممكن من الملاحظات ، على افتراض أن معيار الصناعة هو 38 دورة في الساعة.

بادئ ذي بدء ، اسمحوا لي أن أقول إنني أؤمن إيمانا راسخا بأن عجلات الروليت الحديثة من العلامات التجارية الكبرى مثل دقيقة للغاية وأن أي انحراف عن حافة المنزل سيكون ضئيلا للغاية. لذلك ، فإن اختبار التحيز على الروليت الحديثة سيكون مضيعة للوقت. قد تكون قصة أخرى لاختبار دراجة عمرها 30 عامًا في جمهورية موز. ومع ذلك ، فأنت وحدك إذا جنت الكثير من المال من الكازينو المذكور وحاولت البدء.

بمعنى آخر ، إذا تابعت 3800 من نتائج الروليت بصفر ، فإن متوسط عدد مرات الدخول هو 3800/38 = 100. لقد أجريت محاكاة لأكثر من 1300 مليار دورة ، وأحصي عدد مرات لمس كل رقم وفرزها. النتائج للعثور على العدد الأكثر شيوعًا والتردد الذي تمت ملاحظته ، وحساب عدد مرات محاكاة الرقم الأكثر شيوعًا في كل رقم.

الرقم الأكثر سخونة في 3800 جولة من الروليت مع اثنين من الأصفار

باعتباري ممثلاً سابقًا ، أكره استخدام المصطلح المبتذل باعتباره “الرقم الأكثر سخونة” ، ولكن هذه هي الطريقة التي يتحدث بها اللاعبون. وهذا هو ، نتائج حساب العدد الأكثر سخونة بين الملايين من 3800 محاكاة تدور متابعة.

إليك ما يعنيه الجدول أعلاه بوضوح

متوسط ​​الرقم هو 121. وهذا يعني أنه في أكثر من 50 ٪ من الحالات ، حدث العدد الأكثر شيوعا 121 مرة أو أقل و 121 مرة أو أكثر. هذا ممكن لأن احتمال وجود 121 ملاحظة موجود في كلا المجموعتين. الوضع أو أكبر عدد من الأرقام الأكثر أهمية هو 120 ، وهذا هو الحال في 8.29 ٪ من الحالات.

المئين 90 هو أصغر عدد. احتمال عد أكبر عدد لا يقل عن 90 ٪. 95 في المئة هو أصغر عدد. احتمالية حساب العدد الأكبر هي 95٪ على الأقل. 99 في المئة هو أصغر عدد. احتمال أن يتم حساب أكبر عدد هو 99 ٪ على الأقل. 99.9 في المئة هو أصغر عدد. احتمال أن يحسب أكبر عدد هو 99.9 ٪ على الأقل. أكبر عدد من أبراج الروليت هو 3700 مع صفر.