كيفية استخدام نظام الرهان العوامة أوسكار؟


إليك كيفية عمل نظام أوسكار:

الهدف من كل جولة مراهنة هو الفوز بوحدة واحدة ثم بدء سلسلة جديدة. كل سلسلة تبدأ مع استخدام واحد. بعد كل فوز ، يكون الرهان التالي وحدة واحدة أكثر من الرهان السابق. بعد الهزيمة ، يكون الرهان التالي مطابقًا للرهان السابق. بمعنى آخر ، إذا خسرت رهانًا ذا وحدتين ، فإن رهانك التالي هو رهان ذو وحدتين إلى أن تحقق ربحًا. في هذه المرحلة ، تزيد رهانك واحدًا مقابل رهان بثلاث وحدات.

هذا هو النظام بأكمله ، باستثناء حالة واحدة: لا تضع مطلقًا رهانًا من شأنه أن يعطي مكسبًا لسلسلة أكثر من وحدة واحدة. بمعنى آخر ، إذا ربحت رهانًا مكونًا من 4 وحدات وخسرت الآن وحدتين فقط لهذه السلسلة ، فلن تزيد رهانك المكون من 5 وحدات التالي نظرًا للفوز المكون من 4 وحدات. لديهم فقط 3 وحدات ، والتي ستكون كل ما ستحتاج إليه – إذا نجحت – لكسب ربح وحدة على التوالي.

يجمع نظام المراهنات على جائزة أوسكار بين أفضل ميزات التقدم الإيجابي والسلبي. يمكنك أن تتكبد خسائر أكبر بكثير دون الخروج مما يمكنك نتيجة سلبية ، لأنك لا تزيد حصصك بعد الخسائر. ومع ذلك ، فإن عددًا أقل بكثير من عمليات الفوز قد يسمح لك باسترداد خسائرك السابقة في سلسلة كلما زادت أرباحك بعد كل فوز. في الواقع ، إنها رائعة بعض الشيء. سلاسل الخسائر تضر أقل ، لكن سلاسل الدفع تدفع أكثر.

كما أوضح أوسكار الدكتور ويلسون أنه كان يستخدم هذا النظام لسنوات عديدة وأنه لم يخسر عطلة نهاية الأسبوع في لاس فيجاس. قام ويلسون بتحليل الرياضيات والحاسوب. هل كان ذلك ممكنا؟ كانت اكتشافاته غير عادية. إن استخدام رهان دولار واحد في لعبة الدفع لكل عرض بطيئة يجعل الرهان بطيئًا للغاية بحيث لا يلبي اللاعبون سوى 500 دولار كحد أقصى (في ذلك الوقت) على سلسلة من 5000 شريحة لعبت. مع 4،999 من هذه السلسلة ، يتوقع اللاعب الوصول إلى هدفه وهو 1 دولار.

نظرًا لأن أوسكار كان يطلق عطلة نهاية الأسبوع بأرباح قدرها 100 دولار فقط (ربح صحي للغاية في عام 1965!) ، خلص الدكتور ويلسون إلى أن أوسكار ربما لعب عدة عطلات نهاية أسبوع خلال فترة بلا خسائر.

لذلك يجب علينا جميعا البدء في استخدام نظام أوسكار؟ كلمة تحذير: تأكد من أنه يخسر سلسلة. كم سيخسر أوسكار إذا فشل نظامه في هذه السلسلة من 5000 سلسلة مؤسفة؟

كما ترى ، على الرغم من أنه يأتي إلى الطاولة بمبلغ يصل إلى 500 دولار ، إلا أنه وصل إلى هذه المرحلة بجعل العديد من الرهانات تصل إلى أكثر من 100 دولار و 200 دولار و 300 دولار و 400 دولار و 400 دولار في هذه السلسلة الطويلة بشكل لا يصدق. فقدت الدولار. لذا ، إذا جربت نظام أوسكار ، فلا يزال عليك الاستعداد لهزيمة طويلة الأجل.