ميزة الروليت المنزل


ميزة المنزل في لعبة الروليت هي المبلغ الذي سيأخذه الكازينو أثناء اللعبة على أساس نسبة مئوية. تعتمد احتمالات الفوز في لعبة الروليت على ميزة المنزل ، والتي تختلف اعتمادًا على اللعبة التي تختارها. معرفة فوائد البيت الروليت ، يمكنك اختيار الاستراتيجية واللعبة المناسبة. الروليت الأوروبي لديه ميزة أقل بكثير من الروليت الأمريكية ، مما يعني أن لديك احتمال أكبر للفوز بالنسخة الأوروبية من النسخة الأمريكية. في الأساس ، أوضح أن ميزة منزل الروليت في شكل رقمي. هذا هو متوسط ربح الكازينو من استخدام اللاعب. إذا كانت الميزة الرئيسية في لعبة الروليت هي 5٪ ، فإن الكازينو يمكن أن يقتطع 5 سنتات مقابل كل رهان بالدولار ويكسب اللاعب ما معدله 0.95 دولار للفوز.

الاستراتيجيات الثلاث الرئيسية لتقليل ميزة الكازينو:

الإستراتيجية 1 – الروليت الأوروبية: لعبة الروليت الأمريكية ممتعة ، لكن الأوروبية تقدم أفضل الاحتمالات للاعب. الروليت الأوروبي لديه ميزة منزل بنسبة 2.70 ٪ ، في حين تم تعيين الروليت الأمريكية في 5.26 ٪.

الإستراتيجية 2 – إذا لعبت الروليت الأمريكي: تجنب رهان السطر العلوي. يقدم هذا الرهان ميزة كازينو بنسبة 8٪ ، مما يعني أن فرص العودة أقل لك.

استراتيجية 3 – تجنب الرهان مع 5 أرقام: أبدا الرهان على 0-00-1-2-3 لأن هذا الرهان لديه أسوأ الاحتمالات على طاولة الروليت.

العب الروليت واربح – تجنب الأخطاء

الانتباه – تجنب الأخطاء تعلم اللعب واللعب بالروليت أمر أساسي للحصول على المتعة وتجنب الأخطاء. سواء كنت تلعب لعبة الروليت في كازينو أو عبر الإنترنت ، إذا كنت تعرف القواعد ، وتعلم المزيد عن الاستراتيجيات ، وتدير ميزانيتك ، يمكنك التأكد من نجاحك في لعبة الروليت أو على الأقل أنك تستمتع.

يجب أن تتضمن معلومات حول كيفية لعب الروليت للمبتدئين مصطلحات مثل المراهنة والاختلافات بين الألعاب مثل الروليت الأوروبية والأمريكان روليت. من خلال تعلم أكبر قدر ممكن من المبتدئين أو اللاعبين المتقدمين ، فإنك ستتجنب الأخطاء المؤسفة.

خطأ الروليت الأسوأ:

كما هو الحال مع أي لعبة كازينو ، يتم ارتكاب الأخطاء. لحسن الحظ ، يمكن للاعبين تعلم وتجنب أخطاء الروليت المتكررة. يمكن أن يقدم كازينو حفرة بوس نظرة عامة جيدة على الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها اللاعبون. غالبًا ما تكون اعترافات رؤساء الكازينو أخطاء في لعبة الروليت ، مثل تجاوزات الميزانية أو الرهانات السيئة. يمكن للأخطاء من تجار الروليت أن تؤدي إلى خسارة اللاعبين للمال. من المهم معرفة أسوأ أخطاء الروليت التي يمكنك ارتكابها للاستمتاع باللعبة بدلاً من الشعور بالهزيمة.